ميهوبي يؤكد صحة التسجيل الصوتي المسرب لأويحيى

0
274

الجزائر- أكد الأمين العام بالنيابة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي، صحة ما تضمنه التسجيل الصوتي المُسرب من إجتماع أحمد أويحيى، بالمجلس الوطني للحزب شهر جانفي الماضي.

وقال ميهوبي خلال ندوة صحفية عقدها اليوم بمقر الحزب في بن عكنون، إن التسجيل ليس جديدا ويسقط على مواقف الحزب في تلك الفترة.

وتم وتداول مقطعا صوتيا مسرب من أحد النشاطات الحزبية للأمين العام السابق للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، يعترف فيه بتزوير نتائج الإستحقاقات الإنتخابية في السنوات الماضية، قائلا في حديثه الخاص لقياديي الأرندي: “النمط الحالي من الإنتخابات حتما لن يستمر، حتما سنصل قبل أقل من 10 سنوات إلى تنظيم إنتخابات أكثر شفافية، وربما سنطالب بلجنة مستقلة لتنظيم الإنتخابات، وستكون الإنتخابات هنا مثلما هي في فرنسا وفي تونس”.

وقال ميهوبي، خلال طرح مبادرته السياسية “التحول الجمهوري” في العاصمة، اليوم: “من يرفعون شعارات الإقصاء والتصريحات المناوئة لإطارات سابقة أمر مرفوض، نحن جزائريون وشركاء لنا عيوب تنطبق علينا وعلى الأحزاب التي تنادي بذلك، لقد كانت جزء من المرحلة الماضية، يجب أن نضع الجميع تحت المجهر كونه لا يجب معالجة هذه المسائل بإطلاق أحكام وأمزجة شعوبية، يجب إسقاط هذه المفردة من قاموسنا”.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا