ميهوبي: “الارندي” هو السند المباشر لمؤسسات الدولة

0
256

قال عز الدين ميهوبي، الأمين العام بالنيابة للأرندي، اليوم الثلاثاء، أن موقف الحزب واضح، لأنه السند المباشر لمؤسسات الدولة دائما. وأضاف أن ما يهم حاليا هو الوصول بالحوار إلى الأهداف المنشودة.

واكد الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي عز الدين ميهوبي، في لقاء مع المجموعة البرلمانية للحزب، أن الحوار لم يعد مسألة إختيارية بل حتمية لابد منها. وقال ميهوبي أوضح أن الحوار من شأنه معالجة الأزمة التي تمر بها البلاد منذ نصف سنة.

وأوضح عز الدين ميهوبي، أن الحزب بارك المسعى وخطاب رئيس أركان الجيش الوطني الفريق أحمد قايد صالح لإيقاف الجدل. ونوّه ميهوبي إلى أن الحزب من أنصار الذهاب لإنتخابات سريعة ويحترم كل التوجهات والآراء وكل المبادرات الفعالة.

وأوضح الأمين العام للارندي بالنيابة، أن المطالب الشعبية ومنذ بداية السنة كانت جد واضحة ولم تكن مشفرة بالطريقة التي لايمكن فهمها جميعا. موضحا أن قيادة الجيش الوطني هي أول من أدرك أهمية الإستجابة لمطالب الشعب.  وقال في السياق ذاته أنها شرعت مباشرة في تلبية المطالب مهما كانت، الأمر الذي تجسد في خطابات قائد الأركان.

وأشار ميهوبي أن 6 شهور كانت كافية لان نسمع ونرى الكثير من الأمور لأن كل الطرق تؤدي إلى انتخاب رئيس شرعي في ظروف ديموقراطية. وذكر أن الطريق الأسلم والآمن للجزائريين واستمرارهم في المسار الدستوري هو الإنتخابات الشفافة.

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا