مديرية حملة ميهوبي: مرشحنا سيكون في الدور الثاني

0
322

قالت مديرية حملة عز الدين ميهوبي، أن الأرقام التي بحوزتهم تشير أن الرئاسيات تتجه إلى الدور الثاني، وأضافت بان ميهوبي سيمر إلى الدور الثاني الذي ستحسمه التحالفات.

وذكر محمد فادن، مدير حملة المترشح للرئاسيات عز الدين ميهوبي، أن النتائج التي تصل مديرية الحملة تؤكد أن ميهوبي متقدم في العديد من الولايات. وقال فادن لقناة ، أن ميهوبي يحتل المرتبة الأولى في العديد من الولايات ويحتل المرتبتين الثانية والثالثة في بعض الولايات.

وأضاف أنه لا يمكن إحتساب النتائج إلا بعد إعلانها من طرف السلطة الوطنية للانتخابت والمجلس الدستوري، وقال أن الأهم  أن الانتخابات تتجه إلى الدور الثاني وان ولا أحد من المترشحين إستطاع إجتياز الدور الأول، وأن المترشح عز الدين ميهوبي سيكون في الدور الثاني.

وقال أنه عند الذهاب إلى الدور الثاني ستكون إتصالات مع المترشحين لإقامة تحالفات، ما يمكن ميهوبي من التقدم في الإنتخابات.

وأكدت مديريها الحملة، أنها سجلت تجاوزات بدأت من مدة طويلة، ترتكز على محاولة تضليل الرأي العام ، نحن نؤمن بالعملية الديموقراطية، ويهمنا نجاحها.

وعن النتائج الأولية قال فادن، أن هناك إختيار  عديدة للشعب الجزائري ، الناخب وجد نفسه أمام مختلف التوجهات. في الدور الثاني ستكون هناك مناظرة بين المترشحين، وميهوبي سيحسم الدور الثاني لصالحه، والذهاب إلى هذا الدور دليل على تنوع الاختيارات للمنتخب.

وبالنسبة لنسبة المشاركة، قال فادن أنها كانت جواب صريح و واضح لمن كانوا يراهنون على المرحلة الانتقالية والذهاب بالبلاد إلى الهاوية.

 

 

 

 

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا