مدرب ميلان: بن ناصر لاعب رائع لكن هذه مشكلته

0
117

واصل إسماعيل بن ناصر تألقه الكبير مع فريق ميلان، حيث ساهم في فوزه المحقق على ملعب “سان سيرو”، بهدف نظيف على حساب تورينو ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأصبح اللاعب الشاب عنصراً أساسياً في تشكيلة فريق ميلان، وبمستواه الكبير والشراسة التي يظهرها في الملعب، أصبح لاعباً محبوباً عند عشاق “الروسونيري”، وهو ما جعله يحظى كذلك بثناء مديره الفني سيتفيانو بيولي.

وتحدث المدرب الإيطالي بيولي، في تصريحات نقلها موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، عن مردود إسماعيل بن ناصر المقدم في آخر مباريات، لكن لم يتردد في مطالبته بمعالجة مشكلة احتفاظه بالكرات في بعض المرات زيادة عن اللزوم.

وأشار المدرب ستيفيانو بيولي في تصريحاته: “بن ناصر في حالة مزاج ممتاز، وهو يتطور من لقاء لآخر، يبقى فقط عليه أن يُقلل من مسك الكرة زيادة عن اللزوم، في الكثير من المرات كان عليه أن يكون أكثر سرعة في التمرير”.

كما يُعاب لاعب فريق أرسنال السابق على حصوله على الكثير من البطاقات الصفراء، حيث يُعتبر أكثر لاعب حصولا على الإنذار هذا الموسم في الدوريات الخمسة الكبرى، وهذا بـ11 بطاقة صفراء.

وقال المدرب بولي بهذا الخصوص: “لا أعتقد أن بن ناصر يحصل على البطاقات الصفراء بسبب عدم وجود جهد كافٍ من زملائه في الوسط، أظن أن الفريق يقدم كل ما عليه من الناحية الدفاعية، أعتقد أن هذا لا يعد مشكلة بالنسبة لإسماعيل، ما زال صغيراً وسينضج بالتأكيد أكثر مع مرور الوقت”.

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا