فيديو و صور- الشعب يستقبل أبطال إفريقيا

0
684

الجزائر- خرج، اليوم، عشرات الآلاف من المواطنيين لإستقبال ابطال إفريقيا رافعين العلم الوطني ومرددين أغاني على شرف الخضر، موجهين بالغ إمتنانهم للاعبين والطاقم الفني الذي ابانوا عن بطولة و إحترافية عالية.

وصل المنتخب الجزائري لكرة القدم، ظهر اليوم إلى أرض الجزائر عائداً من العاصمة المصرية القاهرة بعد الفوز بالكأس الأفريقية في نسخة 2019. وحطّت طائرة المنتخب الجزائري بمطار الجزائر الدولي “الراحل هواري بومدين”، قادمة من العاصمة المصرية القاهرة، وسط فرحة كبيرة.

وجاب رفقاء قائد المنتخب الوطني رياض محرز شوارع العاصمة الجزائرية في حافلة مكشوفة مباشرة بعد خروجهم من مطار “هواري بومدين”، حاملين التاج الأفريقي.

وصعد عناصر المنتخب الجزائري الذين إرتسمت الفرحة على وجوههم بعد تتويجهم بكأس أمم افريقيا 2019، على متن حافلة مكشوفة تم تهيئتها للاحتفال مع أنصار الفريق الوطني هذا السبت في شوارع الجزائر العاصمة.

بعد استراحة بالقاعة الشرفية لمطار الجزائر الدولي”هواري بومدين”، توجه رفقاء رياض محرز إلى شوارع العاصمة من أجل الاحتفال بالتاج الذي غاب عن خزينة ”الخضر”منذ 29 عاما. ومن مطار”هواري بومدين”، اتجه ”الخضر” إلى منتزه “الصابلات” ثم ساحة الوئام (اول ماي سابقا)، نهج الاستقلال وأخيرا قصر الشعب، حيث استقبلهم رئيس الدولة عبد القادر بن صالح.

 

 

 

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا