شباب “الافلان” يطالبون برحيل الشيوخ من قيادة الجزب

0
181
اللجنة المركزية للأفلان.. منع المرشح لمنصب الأ مين العام بن حمودة من دخول قاعة المؤتمرات
اللجنة المركزية للأفلان.. منع المرشح لمنصب الأ مين العام بن حمودة من دخول قاعة المؤتمرات

نظم مناضلو حزب جبهة التحرير الوطني “الأفلان”، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مقر الحزب، منديدين عن الحركة الجديدة. رافعين شعارات برحيل الشيوخ وتسليم الحزب العتيد إلى الشباب، داعينا إلى إعادة الحزب إلى نهجه النوفمبري الأصيل.

وتجمع مناضلون في حزب جبهة التحرير الوطني، أمام مقر “الأحرار الستة”، أين كان الأمين العام علي صديقي، ينظم اجتماعا مع أمناء المحافظات.

وطالب الشباب المحتجون، من خلال شعارات علقوها على محيط مدخل مقر الحزب العتيد، برحيل “الشيوخ” وتسليم الحزب العتيد إلى الشباب، حيث رددوا شعارات مطالبة بالتشبيب، واتهموا القيادة الحالية بـ “اللاشرعية”.

كما انتقد الشباب الأفلانيون، رفض قيادة الحزب دعم عضو اللجنة المركزية عبد المجيد تبون، خلال ترشحه للانتخابات الرئاسية، بالمقابل ساندت مترشحا من الحزب المنافس، التجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي. واتهم الشباب من خلال شعاراتهم قيادة الحزب بـ “الخيانة”.

وتلا المحتجون بيانا، دعوا من خلاله إلى إعادة الحزب إلى نهجه النوفمبري الأصيل، وحاضنته الشعبية الدائمة، مؤكدين أنهم تحركوا كانطلاقة أولى لتجسيد التغيير الإيجابي في الحزب وتحريره من بقايا “العصابة” وأبنائها من خلال إسماع صوتهم للخيانة والشروع في تنظيم اتصالات وتنظيم صفوفهم. وشدد شباب “الأفلان”، أن وقفة اليوم هي بداية للتغيير بتعبير سلمي يترجم رفض الشباب لطريقة تسيير الحزب.

في تلك الأثناء، كان الأمين العام بالنيابة، علي صديقي، ينظم اجتماعا موسعا بين أعضاء المكتب السياسي وأمناء المحافظات واللجان الانتقالية، تحضيرا للمؤتمر الـ 11 الذي لم يحدد تاريخه بعد.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا