زدادكة يخطف أنظار بلماضي وتمثيله للجزائر بات قريباً

0
37

شهد الموسم الحالي من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم تألقاً لافتاً لمجموعة من اللاعبين الجزائريين، مثلما كان الحال في الدرجة الثانية التي تألق فيه صاحب الأصول الجزائرية، كريم زدادكة، الذي حقق الصعود للدرجة الأولى مع فريقه كليرمون فوت.

واختير زدادكة كأفضل ظهير أيمن في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، وهو ما جلب له اهتمام المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الذي بدأ في تحضير قائمة موسعة تحسباً لمعسكر شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ووفقاً لمصادر اعلامية فإن بلماضي معجب كثيراً بحكيم زدادكة، حيث وضعه في القائمة الموسعة للمعسكر المقبل، الذي ستتخلله 3 مباريات ودية ضد منتخبات موريتانيا، ومالي، وتونس. وهذا في ظل النقص الحاصل في مركز الظهير الأيمن، مع عدم وصول يوسف عطال لجاهزيته الكاملة، وتراجع مستوى حسين بن عيادة المحترف في الدوري التونسي مع فريق النجم الساحلي.

ولعب حكيم زدادكة (25 عاماً) 35 مباراة مع فريقه كليرمون فوت في الدوري الفرنسي هذا الموسم أي ما يقارب 3000 دقيقة مسجلاً هدفاً واحداً، مع العلم أن شقيقه كريم زدادكة يتدرب في آخر الأسابيع مع الفريق الأول لنادي نابولي الإيطالي، كما كان قد عبر بدوره عن رغبته في اللعب لمنتخب الجزائر.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا