ديلور وفيغولي يُسجّلان ويؤكدان توهّج نجوم المحاربين

0
74

أكد المهاجم أندي ديلور تألق نجوم منتخب الجزائر في هذه الفترة، حين قاد فريقه مونبولييه لتحقيق انتصار جديد في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بهدفه الوحيد المسجل في مرمى خصمه سانت إيتيان، في مباراة ضمن الأسبوع الـ(24).

واستغل أندي ديلور عرضية مميزة من زميله جونيور سامبيا في الدقيقة الـ25 ليسجل الهدف برأسية رائعة خادعت حارس سانت إيتيان، ويصل بذلك النجم الجزائري إلى هدفه التاسع في الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

ونشر مؤشر “أوبيتا” المتخصص في الإحصائيات، أرقام جديدة تؤكد توهج ديلور، حيث شارك في 33 هدفاً منذ التحاقه بنادي مونبولييه صيف عام 2018، من خلال تسجيله لـ23 هدفاً و10 تمريرات حاسمة، ولم يتفوق عليه في هذه الإحصائيات من لاعبي الدوري الفرنسي، إلا بعضاً من نجوم باريس سان جيرمان.

أما في تركيا، فقد أكد سفيان فيغولي تصريحات سابقة لمدربه في غلطة سراي فاتيح تيريم، عندما أكد أن النجم الجزائري يظهر في أفضل أحواله دائماً في مرحلة الإياب، وهو ما حدث حينما سجل اللاعب للمرة الثانية على التوالي، وهذه المرة بهدفه المسجل بمرمى قاسم باشا، ولو أن النجم التونسي ياسين مرياح كان مساعداً في دخول الكرة في شباك فريقه، في مباراة تندرج لحساب الأسبوع الـ(21) من الدوري التركي لكرة القدم.

ويتصدر أندي ديلور حالياً صدارة قائمة هدافي نجوم الجزائر المحترفين في دوريات أوروبا الكبرى بـ9 أهداف، متفوقاً على إسلام سليماني مهاجم موناكو صاحب 8 أهداف، في حين يأتي النجم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي وهلال العربي سوداني مهاجم أولمبياكوس اليوناني برصيد 7 أهداف، ثم سفيان فيغولي صاحب 5 أهداف.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا