دروغبا يرجح كفة الخضر في نهائي “الكان”

0
218

الجزائر- رجّح نجم الكرة الإيفوارية، ديدييه دروغبا، كفة المنتخب الوطني، في نهائي كأس أمم أفريقيا، على حساب المنتخب السنغالي، في تصريحات لقناة “تايم سبورت” المصرية، وذلك بعد المردود المبهر الذي أظهره الخضر ونجاحه في تجاوز كبار القارة، على غرار منتخب كوت ديفوار وبعده نيجيريا.

وأقر القائد السابق لـ”الفيلة”، بقوة المنتخب الوطني الذي أقصى منتخب بلاده في ربع نهائي الكأس، إذ قال: “سنكون محظوظين بمشاهدة مباراة نهائية جميلة، عندما يلتقي منتخبان قويان يحبان اللعب الهجومي، ستكون الخبرة والتركيز عاملين فاصلين لتحديد المتوج بلقب هذه الدورة”.

وأضاف: “سيكون الفريق الأكثر حضورا في الميدان هو الفائز في اللقاء. لقد أبان الجزائريون عن تضامن كبير بينهم، بتضييق الخناق على منافسيهم، عبر غلق كل المساحات على أرضية الميدان، أتمنى أن يحققوا ذلك في النهائي”.

ونصح نجم مرسيليا وتشلسي المعتزل، المنتخب السنغالي، برفع المستوى، في ظل صعوبة المهمة أمام منتخب جزائري منظم، فأضاف: “أتمنى أن يكون السنغاليون قد تعلموا الدرس بعد هزيمة مباراة الدور الأول، فإذا أرادوا التفوق على الجزائر سيكون عليهم أن يكونوا أكثر شراسة أمام المرمى، فهم يضيعون العديد من الفرص، وإذا أرادوا الظفر باللقب، فعليهم أن يظهروا بوجه مخالف تماما”.

وينتظر دروغبا الصراع المرتقب بين نجم مانشستر سيتي رياض محرز، والمتألق مع نادي ليفربول ساديو ماني، وهو ما جعله يقول: “سنشهد صراعا ثنائيا رائعا بين رياض محرز وساديو ماني، وهما اللاعبان الأفضل في أفريقيا حاليا، وسيعملان من دون شك، على قيادة منتخبيهما نحو التاج الأفريقي”.

 

 

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا