دحمون يعلن إنشاء فرع للشرطة البيئية تابع للشرطة القضائية

0
771

الجزائر- أعلن وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، صلاح الدين دحمون، توسيع المهام المنوطة بجهاز الشرطة و الارتقاء به في كل المجالات، لتشمل التكفل الصحي بالمواطنين في إطار العمل الجواري للأمن الوطني و كذا إنشاء فرع للشرطة البيئية تابع للشرطة القضائية بغرض محاربة السلوكات السلبية المضرة بالبيئة.

وزير الداخلية والجماعات المحلية صلاح الدين دحمون، وخلال الزيارة التي قام بها، أمس الاثنين، إلى مقر إقامة وحدات حفظ النظام العام بزرالدة، أكد على عدم ادخار أي جهد لمرافقة جهاز الشرطة والإرتقاء به في كل المجالات.

وأضاف الوزير في منشور له على الفايسبوك، أنه سيتم توسيع المهام المنوطة بجهاز الشرطة لتشمل التكفل الصحي بالمواطنين. وستدخل هذه المهام في إطار العمل الجواري للأمن الوطني.

وكشف دحمون عن إنشاء فرع للشرطة البيئية تابع للشرطة القضائية بغرض محاربة السلوكات السلبية المضرة بالبيئة. وفي سياق ذي صلة، قال الوزير أنه سيتم العمل بمعية المدير العام للأمن الوطني على مرافقة الشرطة الجزائرية. لوصول بها إلى مصاف الأجهزة الشرطية للدول المتطورة في مجالات التجهيز والتكوين والمهنية.

وأكد دحمون، أن الشرطة الجزائرية وصلت في بعض مجالات عملها، إلى مستويات عالية من الأداء والتجربة. نوّه الوزير بمستوى الأداء الذي وصلت إليه المؤسسة، وهو ما يدعوا للإفتخار والإعتزاز بالقائمين على الإرتقاء بها نحو

 

 

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا