تبون يثنى على دور الجيش ويعد بمواصلة مكافحة الفساد

0
242
الرئيس تبون :
الرئيس تبون : "البروتوكول العلاجي الجديد أعطى مؤشرات ايجابية"

تعهد المرشح الرئاسي، عبد المجيد تبون، بمواصلة محاربة الرشوة والفساد، مثنيا على الدور الذي تلعبه المؤسسات الأمنية في هذا المجال.

ووجه تبون، في خطابه خلال تجمع شعبي بولاية وهران، اليوم الاثنين، تحية إلى المؤسسة العسكرية وعلى رأسها نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح.

وخاطب المرشح الرئاسي الحضور قائلا: “أنا أعلم أن الجزائريين عانوا الكثير وقد خرجوا للشوارع للتنديد بذلك بل منهم من لايزال في الشارع … أدعوكم إلى عدم اليأس لأننا سنغير بلدنا نحو الأحسن”.

وتحدث تبون عن برنامجه لفائدة التنمية، قائلا: “جئت لأرفع الغبن عن الجزائريين على رأسهم الشباب”، وتعهد بتسليم المشعل للشباب لأنهم يمثلون الأغلبية ويجب أن يتولوا مناصب سياسية اقتصادية، وتعهد بمراجعة الأجور لرفع القدرة الشرائية للمواطن، إلى جانب رفع الضريبة على الدخل.

كما وعد مرشح الرئاسيات، عبد المجيد تبون، في حال انتخابه رئيسا، باستحداث مناطق صناعية، وإعادة تشغيل المركبات المتوقفة. وأكد تبون أن شباب الجزائر، هو من سيخرج الجزائر من ازمتها الى بر الامان. وأوضح أنه سيمهد الطريق للشباب، ويرسم له الطريق للحصول على المناصب القيادية.

وفي حديثه عن وهران، أوضح أنها عروس البحر الابيض المتوسط، وسيعمل على استحداث مناطق صناعية بها، بالإضافة الى مطار ومستشفيات. وتحدث تبون عن المصانع والمركبات المتوقفة، مؤكدا أنه سيعيد بث النشاط فيها، خدمة لاقتصاد البلاد، وللقضاء على البطالة.

كما عرج مرشح الرئاسيات في حديثه عن مصنعي تركيب السيارات رونو وبيجو، مشيرا أنه سيحول نشاطهما الى صناعة السيارات وليس تركيبها. وأورد تبون أنه يحضر لمفاجئات فيما يخص ملف صناعة السيارات في الجزائر، دون مزيد من التفاصيل.

 

 

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا