تبسة : حجز أزيد من 2 كلغ من العاج

0
272

تمكنت مصالح أمن ولاية تبسة خلال السداسي الأول  من سنة 2019 ، من حجز 2،75 كلغ من مادة العاج المعدة للتهريب خلال عدة عمليات  متفرقة في إطار نشاطها الدوري لمراقبة النشاط التجاري بالولاية، حسبما أفاد به  اليوم الخميس بيان ورد من خلية الاتصال والعلاقات العامة لهذا السلك الأمني.

وأوضح ذات البيان أن مصالح امن ولاية تبسة تمكنت من حجز 3 بنادق وسلاح  ناري بتهمة الحيازة دون ترخيص إضافة إلى كمية هامة من الذخيرة الحية من الصنف  السادس.

كما تمكنت فرقة الاتجار غير الشرعي بالمؤثرات العقلية من حجز كمية قرابة 2  كلغ من الكيف المعالج وما لا يقل عن 18.368 قرص مهلوس، حسب ما ورد في البيان  الإعلامي، إضافة إلى 15.629 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و  الأحجام.

من جهة أخرى، تم خلال ذات الفترة توقيف 253 شخص محل أوامر و أحكام قضائية  خلال عمليات المداهمة التي تقوم بها مختلف فرق محاربة الجريمة الحضرية تنفيذا  للمخطط الأمني الخاص بأمن ولاية تبسة والمتعلق بالمداهمات الواسعة والتي تمس  البؤر الإجرامية والنقاط السوداء.

وبهدف توفير ظروف الأمن و السكينة والعمل على حماية المواطنين والممتلكات  العامة والخاصة، قامت قوات الشرطة بمراقبة أكثر من 1800 شخص، أسفرت عن توقيف

253 شخص محل أوامر و أحكام قضائية وأكثر من 66 شخص محل نشرة بحث، حسب ما خلص إليه ذات البيان.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا