بن قرينة: تشريعيات 12 يونيو تعد فرصة لاسترجاع الثقة المفقودة

0
61

أكد رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة اليوم السبت بأم البواقي على “ضرورة جعل الانتخابات التشريعية المقبلة رهانا للتغيير و الإصلاح”.

وأوضح بن قرينة في تجمع شعبي بدار الثقافة نوار بوبكر بمدينة أم البواقي أن الانتخابات التشريعية المقررة في 12 يونيو المقبل “تعد فرصة لاسترجاع الثقة المفقودة” ، مضيفا أن بهذه الثقة “يمكن تجاوز الصعاب و رص الصفوف و رفع نسبة المشاركة في الانتخابات و تمتين الجبهة الداخلية”.

كما أكد رئيس حركة البناء الوطني بالمناسبة على “أهمية ضمان نزاهة الانتخابات و شفافيتها ” بما يسمح –حسبه- باستعادة ثقة الشعب في دولته و تعبئته في بناء جزائر المستقبل، جزائر الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية و التنمية.

ولفت السيد بن قرينة بأن حركة البناء الوطني “تسجل إقبالا كبيرا للترشح في قوائمها عبر كل ولايات الوطن” مؤكدا أن تشكيلته السياسية “ستكون حاضرة بقوة في الاستحقاقات الانتخابية القادمة .. “

وأضاف بأن حزبه “سيساهم في أي تشكيل حكومي في إطار شراكة وطنية للداعمين للمسار الدستوري”.

وفي سياق آخر،  أشاد السيد بن قرينة بقرار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون المتعلق بتعديل قانون المعاشات العسكرية بما يسمح بالتكفل بانشغالات منتسبي الجيش الوطني الشعبي عرفانا لتضحياتهم.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا