بعد مفاوضات شاقة…بن رحمة رسميا في ويستهام

0
8

أعلن نادي ويستهام الإنكليزي، رسمياً ضم الجزائري، سعيد بن رحمة، من فريق بريتنفورد المنتمي إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزية لكرة القدم، بعد مفاوضات شاقة جمعت إدارتي الفريقين في الساعات الأخيرة من “الميركاتو”.

وكشفت شبكة “بي بي سي” البريطانية، أن بن رحمة سينضم لـ”الهامرز” على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني، مع إلزامية الشراء نهاية الموسم بـ21 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 4 ملايين جنيه إسترليني كمكافآت.

وتميزت صفقة انتقال سعيد بن رحمة صوب ويستهام بالكثير من التضارب، خاصة وأنها جاءت في اليوم الأخير من “الميركاتو” الإنكليزي، وبعد تقدم الناديين لرابطة الدوري الإنكليزي بطلب الحصول على ساعتين إضافيتين لإتمام الصفقة.

وكان من المفترض أن يمضي النجم الجزائري سعيد بن رحمة على عقد لمدة 5 سنوات، لكن مشكلة طبية ظهرت في فحوصات اللاعب التي أجراها اليوم الجمعة، جعلت إدارة ويستهام تفتح المفاوضات مجدداً مع نظيرتها في بريتنفورد من أجل تغيير صيغة الصفقة.

وتمكن سعيد بن رحمة من خطف الأضواء في “التشامبيونشيب” الموسم الماضي بتسجيله 17 هدفاً وتقديمه 9 تمريرات حاسمة، ما جعله مطلوباً عند العديد من الأندية في “البريميرليغ” على غرار أستون فيلا، وكريستال بالاس، لكن الكلمة الأخيرة عادت لنادي ويستهام.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا