الفريق الوطني بفوز أمام زيمبابوي بثلاثية

0
51
واصل المنتخب الوطني الجزائري سلسلة النتائج الإيجابية بتحقيقه الفوز سهرة اليوم الخميس ضد زيمبابوي.

حقق الفريق الوطني انتصاراً مستحقاً على ضيفه منتخب زيمبابوي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين الخميس  على ملعب 5 جويلية، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا للمجموعة الثامنة.

ونجح محاربو الصحراء بتسجيل الانتصار الثالث على التوالي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، كما واصل بطل القارة السمراء مشواره المتفوق في سلسلة “اللاهزيمة” حيث وصل للمبارة رقم 21 بدون أن يمنى بأي خسارة. ورفعت الجزائر رصيدها إلى 9 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد زيمبابوي عند 4 نقاط.

وسجل ثلاثية الجزائر كل من بغداد بونجاح وسفيان فيغولي ورياض محرز في الدقائق 31، 43، 67. في المقابل سجل كاديوبري هدف زيمبابوي الوحيد في الدقيقة 80 .

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً للمخضرم رايس مبولحي حارس مرمى الجزائر الذي تصدى لأكثر من فرصة زيمبابوية في الشوط الثاني، كما أبدع النجم الكبير رياض محرز قائد المحاربين ونجم مانشستر سيتي الإنكليزي الذي سجل هدفاً جميلاً وساهم في آخر وكان في قمة مستواه الفني.

وظهرت أخطاء في أداء المنتخب الجزائري خاصة بعد تسجيل الهدف الثاني حيث مال أداء اللاعبين للاستعراض.

وأجرى الناخب الوطني جمال بلماضي بعض التغيرات على التشكيلة الأساسية، بإقحامه للاعب محمد رضا حلايمية في مكان يوسف عطال المصاب بكورونا ومهدي طاهرات مكان جمال بلعمري الغير جاهز بدنيا، كما فضل بلماضي مهدي عبيد على عدلان قديورة في وسط الميدان.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا