الصحف الإسبانية: مبابي يدمر برشلونة

0
43

“مبابي يسقط برشلونة”، و”احتفال في الكامب نو”، و”درس مبابي وباريس سان جيرمان”… كانت هذه أبرز العناوين للصحف الفرنسية، وهي تحتفل بإنجاز نادي باريس سان جيرمان التاريخي عندما انتصر على برشلونة الإسباني على ملعبه بنتيجة 4ـ1 في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واحتفلت الصحف الفرنسية بإنجاز، نادي العاصمة، الذي انتصر خارج ملعبه للمرة الأولى على النادي الإسباني، واعتبرت صحيفة “ليكيب”، أن تألق النجم كيليان مبابي قاد النادي الباريسي إلى إسقاط برشلونة على ملعبه بالضربة القاضية. وأضافت أن باريس سان جيرمان كان لا يُقاوَم خلال المباراة في إشارة إلى جدارة الفريق بالانتصار.

أمّا مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، فقد اعتبرت أن ملعب “كامب نو” الذي كان مسرح هزيمة تاريخية لبرشلونة قبل سنوات قليلة، فقد أصبح مسرح للاحتفالات بالنسبة إلى النادي الباريسي، الذي حقق واحداً من أكبر الإنجازات في تاريخ الفريق على الصعيد الأوروبي.

ومن جهتها، اعتبرت صحيفة “لو باريزيان” المقرّبة من نادي العاصمة، أن النادي الفرنسي ومدربه لقّنا برشلونة درساً قاسياً كان بطله هدّاف الفريق مبابي الذي صنع الفارق خلال هذه المباراة.

وفي الجهة المقابلة، فإن الصحف الإسبانية، تألمت لما يحدث لبرشلونة، حيث قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن الفرنسي كيليان مبابي حطّم برشلونة على ملعبه في إشارة إلى ما حققه اللاعب من إنجازات خلال هذه المباراة.

 وكان مبابي حاضراً في مختلف العناوين الكبرى للصحف الإسبانية حيث أشارت صحيفة “اس” أن مبابي أهان فريق برشلونة، إذ لم يكتف هذا اللاعب بتسجيل ثلاثة أهداف بل “عبث” بدفاع النادي.

ولم يختلف عنوان صحيفة “ماركا”، عن بقية العناوين، حيث أشارت إلى أن مبابي حطّم أسطورة برشلونة، وأشارت إلى أن مبابي كان أقوى من برشلونة الضعيف وأن الفرنسي “دمّر برشلونة”.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا