الشلف : توقيف 3 اشخاص اعتدوا على أساتذة بأولاد فارس

0
241

أوقفت مصالح الدرك الوطني بالشلف فرقة أولاد فارس، 3 أشخاص مشتبه فيهم من بينهم قاصر، في قضية تعرضهم لـ 4 أساتذة يعملون بمتوسطة ريان بروجة محمد والإعتداء عليهم بسلاح أبيض.

تتراوح أعمار الموقوفين مابين 16 و 29 سنة في قضية تعرض لأربعة أساتذة بمتوسطة زيان بروجة محمد الواقعة ببقعة أولاد سيدي الشريف بلدية الشطية للاعتداء عليهم بواسطة سلاح أبيض.

الحادثة تعود إلى يوم الثلاثاء من الأسبوع الفارط، أثناء مغادرة أساتذة المتوسطة السالفة الذكر قصد تناول وجبة الغداء بحي المدينة الجديدة بلدية الشطية. ليقوم تلميذ من نفس المتوسطة رفقة أصدقائه بتلفظ بكلمات نابية واسماعهم كل انواع السب والشتم، ورغم أن أحد الأساتذة طلب منه العدول و الكف عن هاته التصرفات اللاأخلاقية إلا أنه لم يعره إهتماما. لتتطور بعدها الأمور بينهم ويدخلوا  معهم في شجار  ويقوموا بالإعتداء عليهم بواسطة خنجر.

الحادثة تعرض فيها أستاذ اللغة الفرنسية المسمى “م.ت” إلى طعنة على مستوى البطن نقل على إثرها مباشرة إلى المؤسسة الاستشفائية بالشطية لتلقي العلاج. كما أصيب باقي الأساتذة بكدمات وجروح على مستوى الرجل والبطن واليد اليمنى،  ليلوذ بعدها الفاعلين إلى وجهة مجهولة .

تم تقديم الأطراف أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف، والذي بدوره أحال القضية إلى قاضي التحقيق الذي أمر بإيداع  شخصين الحبس الاحتياطي، مع وضع القاصر تحت الرقابة القضائية.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا