الرئيس تبون: “أجدد عهدي ببناء جمهورية بلا فساد ولا كراهية”

0
68

وجه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، رسالة بمناسبة الذكرى الـ 50 لتأميم المحروقات وتأسيس اتحاد العمال الجزائريين.

وقال الرئيس تبون في رسالته أنه يجدد عهده لبناء جمهورية جديدة وقوية، بلا فساد ولا كراهية. وأضاف، إن من أولويات الدولة مواكبة التحولات باتجاه الانتقال الطاقوي وأنه يفخر بتسريع وتيرة البحث والاستكشاف في قطاع الطاقة.

ودعا رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, اليوم الأربعاء الإتحاد العام للعمال الجزائريين “للانخراط” في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية وتحصينها من محاولات الاستغلال المريب للأوضاع الإقتصادية الصعبة. وقال الرئيس تبون: “إن منظمة الاتحاد العام للعمال الجزائريين العتيدة بتقاليدها النضالية العريقة مدعوة في هذه الظروف الخاصة المتميزة بوضع اقتصادي صعب وتفشي وباء كوفيد-19, وانعكاسات ذلك على الحالة الاجتماعية لفئات واسعة من العمال, مدعوة كما عهدناها للانخراط في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية وتحصينها من محاولات الاستغلال المريب لهذه الأوضاع, بزرع الشكوك وإثارة البلبلة”.

واضاف رئيس الجمهورية: “إننا لعازمون على تسريع وتيرة معالجة الآثار الإجتماعية, والتكفل تدريجيا باخواتنا واخواننا المتضررين من العمال والعاملات, بالسهر الدائم على متابعة تنفيذ السلطات العمومية للبرامج المسطرة والقرارات المتخذة في هذا الشأن

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا