الخضر يتأهلون إلى “كان” الكاميرون بتعادل أمام زيمبابوي

0
7
تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم لنهائيات كأس افريقيا للأمم 2021 بعد تعادله مع نظيره الزيمبابوي بنتيجة 2-2 (الشوط الأول 2-1) اليوم الاثنين بهاراري برسم الجولة الرابعة من التصفيات القارية (المجموعة الثامنة).

وسجل الهدف الأول ديلور في الدقيقة 33، ووقع الهدف الثاني محرز في الدقيقة 39، وقلص منتخب زيمبابوي النتيجة عن طريق مخالفة مباشرة من توقيع موسونا في الدقيقة 42.

قبل أن يتمكن من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب برانس دوبي في الدقيقة 82.

وواجه أبناء المدرب جمال بلماضي نداً صعباً، نجح في تقديم مستوىً جيداً، وخصوصاً في الحصة الثانية، لكن خبرة كتيبة “الخضر” نجحت في صنع الفارق، لتخطف نقاط اللقاء وبطاقة التأهل، ولتصبح الجزائر من دون خسارة في 22 مباراة على التوالي.

وبعد هذا التعادل يدعم المنتخب الجزائري صدارته في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط حصدها من ثلاث انتصارات متتالية و تعادل, فيما يبقى منتخب زيمبابوي مؤقتا في الصف الثاني بخمس نقاط في انتظار المواجهة بين بوتسوانا (نقطة واحدة) و زامبيا (3 نقاط) التي ستنطلق على الساعة الخامسة بغابورون.

و تعد الجزائر ثاني منتخب يتأهل الى النهائيات بعد السنغال نائب بطل افريقيا الذي حجز تذكرته امس الاحد بعد فوزه على غينيا بيساو (1-0).

يذكر أن الأول و الثاني من كل مجموعة سيتأهلان لنهائيات كأس افريقيا للأمم 2021 المؤجلة الى 2022 بالكاميرون.

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا