اتفاقية بين الشركة الوطنية للتأمين وحاضنة الشركات الناشئة incubme

0
147

تم، اليوم الثلاثاء، التوقيع على اتفاق شراكة بين الشركة الوطنية للتأمين SAA وحاضنة الشركات الجزائرية الناشئة incubme بحضور كل من الرئيس المدير العام لشركة الوطنية للتأمين السيد سايس ناصر وأعضاء من حاضنة الشركات الناشئة.

وتأتي هذه الخطوة تلبية لرغبة الشركة الوطنية للتأمينات من أجل المساهمة بطريقة مبتكرة في تنفيذ استراتيجياتها التجارية .

وشملت هذه الشراكة التوقيع على خمسة مشاريع والتي تتعلق أساسا بثلاث مجالات وهي : الاتصالات، أعمال التأمين وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى مشروع رابح-رابح والذي يهدف إلى تشجيع الشباب الجزائري من خلال مشاريع مبتكرة والمساهمة في تنمية الإقتصاد الوطني بشكل عام.

وقدمت الشركة الوطنية للتأمين شروحات وافية فيما يخص أهم الاستراتيجيات التي ستتبعها بما في ذلك سياستها في تطوير أدوات التسيير وجعل الزبون والعملاء محل الاهتمام بالإضافة إلى عملها على تحسين العلاقات وتبسيط الإجراءات الإدارية بالاستعانة بالحلول المبتكرة والفعالة لاسيما الرقمية منها .

كما تضمن الشركة الوطنية للتأمين SAA التميز والتحسن الدائم خاصة فيما يتعلق بالأمور الإدارية التي من شأنها أن تقدم خدمة متميزة في المجال بالإضافة إلى تحسين الخدمات المقدمة بفضل توفر الشركة على طاقم من المتخصصين والتقنيين في ميدان التأمين.

بالإضافة إلى أنها ستكون فرصة للشباب لإبراز قدراتهم في مجال الإبتكار وفتح فضاء إبداع للشباب وخصت بالذكر الشباب الجامعي لتكون المرافق الأول له في هذا المجال

هذا وتهدف هذه الشراكة إلى إنجاز العديد من المشاريع بإسهام المؤسسات الناشئة start up بالإضافة إلى العمل على تحسين الفعالية التشغيلية للشركة وكذا تحسين إنتاجيتها من خلال الاعتماد على تقنيات الاتصال الحديثة بهدف تحقيق تحديات العصرنة.

 

 

 

 

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا