سليماني يقترب من العودة للدوري التركي

0
10

بات إسلام سليماني قريباً من العودة مرة أخرى إلى الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بعدما رفضت إدارة موناكو الفرنسي الحصول على عقده، المرتبط مع ليستر سيتي الإنكليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع “فوتا” الجنوب أفريقي أن إدارة نادي سيفاس سبور التركي مهتمة بالحصول على خدمات المهاجم إسلام سليماني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وبخاصة أن صاحب الـ(32 عاماً) قد عاد إلى مستواه الفني السابق.

وتابع أن سليماني كشف عن قيمته الفنية، بعدما قدّم موسماً رائعاً مع نادي موناكو الفرنسي، ما جعل إدارة  فريق سيفاس سبور، صاحب المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، تقرر الحصول على خدمات المهاجم الجزائري.

وأوضح أن نادي سيفاس سبور يستعد للمشاركة في المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، لذلك وضع باعتباره الخبرة التي يتمتع بها إسلام سليماني، الذي يعلم جيداً الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بحكم لعبه لنصف موسم مع فنربخشة.

وختم قائلا أن المهاجم الجزائري إسلام سليماني لعب في 18 مباراة مع نادي موناكو في الموسم الماضي، الذي تم إلغاؤه، بسبب فيروس كورونا، وتتويج باريس سان جيرمان باللقب، وسجل 9 مرات ومثلها تمريرات حاسمة إلى رفاقه.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا