إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار

0
32

سّلم الإرهابي المسمى “مهرَجة حمة” المكنى “أبو طلحة” نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2011، كان بحوزته سلاح وذخيرة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

كشفت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الأربعاء، عن حصيلة العمليات التي نفذتها وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 06 إلى 12 جانفي 2021، والتي تأتي في سياق الجهود المتواصلة المبذولة في مكافحة الإرهاب ومحاربة الجريمة المنظمة بكل أشكالها.

وأسفرت العمليات عن نتائج نوعية تعكس مدى الاحترافية العالية واليقظة المستمرة والاستعداد الدائم لقواتنا المسلحة في كامل التراب الوطني.

في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي ومصالح الأمن، سّلم الإرهابي المسمى “مهرَجة حمة” المكنى “أبو طلحة” نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة.

الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2011، كان بحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزني (02) ذخيرة و(39) طلقة. وفي نفس السياق، ضبطت مصالح الدرك الوطني مسدسا (01) رشاشا من نوع كلاشنيكوف و(03) مخازن ذخيرة خلال دورية بإن أميناس.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا