”أوتو ليدر كومباني” الوكيل الجديد لسيارات ”شيري” في الجزائر

0
242

حازت شركة “أوتو ليدر كومباني” الكائن مقرها بالجزائر العاصمة، على ترخيص من شركة “شيري” الصينية للمركبات لتصبح وكيلها الحصري الوحيد والمعتمد بالجزائر.

وعلمت “أخبار الجزائر” أن الشركة الصينية المصنعة CHERY قررت تغيير ممثلها بالجزائر بعد المتاعب القضائية التي واجهت وكيلها السابق، و وقع الاختيار على شركة “أوتو ليدر كومباتي أ أل سي” (Auto Leader Compagny  ALC ) لتكون ممثل “شيري” الحصري والوحيد بالجزائر.

وقد قدمت الأخيرة ملفها إلى وزارة الصناعة، بتاريخ 29 سبتمبر 2020، في انتظار الحصول على الترخيص لاستيراد السيارات بعلامة “شيري”، بحيث من المنتظر أن تشرع الوزارة بداية من الأسبوع المقبل في منح الرخص للمتعاملين في مجال استيراد السيارات.

وقدمت شركة Auto Leader Compagny طلبين لدى مصالح وزارة الصناعة، للنشاط كوكيل حصري للسيارات التي تحمل علامة “شيري CHERRY” كموزع وكمصنع للسيارات بالجزائر. حيث تنتظر الشركة الضوء الأخضر من السلطات الرسمية المتمثلة في وزارة الصناعة لتمثيل العلامة التجارية، لدى الشركة المصنعة الصينية CHERY.

وتعتزم شركة “أوتو ليدر كومباني” دخول سوق السيارات بقوة من خلال عروضها التجارية المتميزة. من خلال تسويق سياراتها بأسعار تتناسب والقدرة الشرائية للجزائريين، وستقدم مجموعتها الرائعة الجديدة (TIGGO ؛ ARRIZON) من خلال اختيار الشريك الجديد ، شركة Auto Leader Compagny ، للتوزيع في الجزائر .

كما تعول شركة ”أوتو ليدر كومباني” على  تسويق السيارات من آخر طراز بالنسبة للشركة المصنعة مع ضمان الجودة والسعر، خاصة وأن المنافسة هذه المرة ستكون على الجودة في تقديم منتجاتها وكذا تقديمها أفضل العروض في السوق الوطنية، سعيا منها للمنافسة الشريفة مع باقي العلامات،وإرضاء طلبات زبائنها.

وقد تم تصنيف “شيري” بين أفضل 15 سيارة، حيث حققت شركة شيري الصينية إنجازاً غير مسبوق ضمن أحدث دراسة للجودة الأولية (IQS) لعام 2019، الذي تعده مؤسسة J.D. Power الأمريكية المتخصصة في أبحاث التسويق العالمي سنويا، ويحظى بمصداقية كبيرة في سوق السيارات الأمريكية.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا